• Home
  • الاخبار
  • اللجنة المنظمة ترفض شكوى الوادي ضد المريخ وتحول مباراة القمة إلى الخرطوم

اللجنة المنظمة ترفض شكوى الوادي ضد المريخ وتحول مباراة القمة إلى الخرطوم

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات اجتماعاً يوم الثلاثاء 25 يونيو 2019م في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم ، برئاسة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة المسابقات – ونظرت في عدد من الاجندت، وجاءت مخرجات الاجتماع على النحو التالي:

1-    نظرت اللجنة في الالتماس المقدم من قناة الملاعب الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز، والخاص بتحويل مباراة القمة بين الهلال والمريخ من استاد الهلال إلى استاد الخرطوم، وبعد استعراض الخطاب والتداول قررت اللجنة بأن تلعب المباراة في موعدها المحدد بالخامس من يوليو المقبل بالعام 2019م في استاد الخرطوم..

2-    اطلعت اللجنة على تقارير حكام ومراقبي مباريات دوريي النخبة والتحدي ، وبعد الاستعراض والتداول ، قررت اللجنة وحسب نص المادة (13) الفقرة (1) (أ) من لائحة بطولة الدوري الممتاز لموسم 2018/ 2019م – قررت الآتي:

أ – اعتبار نادي المريخ الفاشر مهزوم صفر / 2 ، وتوقيع غرامة مالية عليه بمبلغ (10) ألف جنيه ، نسبة لتخلفه عن مباراته في مواجهة الأهلي شندي يوم 20 يونيو 2019م في استاد الخرطوم..

ب – اعتبار نادي حي الوادي نيالا مهزوم صفر / 2 ، لتخلفه عن مباراته أمام الهلال الأبيض المحدد لها يوم 20 يونيو 2019م في دار الرياضة بأمدرمان، وتوقيع غرامة مالية عليه بمبلغ (10) جنيه ..

ج – ارجأت اللجنة النظر في تقرير مباراة المريخ الخرطوم والشرطة القضارف لعدم وصول تقرير حكم المباراة ..

3-    نظرت اللجنة في الشكوى المقدمة من نادي حي الوادي نيالا ضد نادي المريخ الخرطوم، لإشراكه عدد من لاعبي الشباب، في مباراة الفريقين بتاريخ 22 يونيو 2019م ، وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة معها ،  الاطلاع على تقرير حكم المباراة ، وكشف فريق المريخ الخرطوم، والتداول؛ تأكد للجنة ان نادي المريخ لم يشرك في المباراة أكثر من خمسة لاعبين ،  حسب نص المادة (5) – الفقرة (ب) من لائحة منافسة الدوري الممتاز لموسم 2018 م 2019م ، والتي توضح إشراك خمسة لاعبين كحد أقصى، وعليه قررت اللجنة، رفض الشكوى لعدم صحة البيانات الواردة فيها …

4-    قررت اللجنة المنظمة بأن تلعب مباريات السنترليق بين صاحبي المركزين السادس والسابع من بطولة التحدي، ضد ناديي الأهلي عطبرة والميرغني كسلا في ولاية النيل الابيض ( مقر  تباري مجموعة دوري التحدي) الآن..  وذلك بتاريخ 9 يونيو 2019م ..

5-    قررت اللجنة أن تلعب مباريات الأسبوع الخامس لدوري النخبة يوم 1 / يوليو / 2019م، بدلاً عن يوم 30 / يونيو / 2019م .. وتعديل مباريات الأسبوع السادس لتلعب يوم 3 / يوليو / 2019م ، بدلاً عن 2 / يوليو / 2019م .. وتعديل مباريات الأسبوع السادس لتلعب يوم 6 / يوليو / 2019م بدلاً عن يوم 5 / يوليو / 2019م .. كما تقرر أن تلعب مباراة حي الوادي نيالا والمريخ الفاشر باستاد الهلال بدلاً عن استاد الخرطوم، كما تقرر ان تلعب مباراة المريخ الخرطوم والأهلي شندي المحدد لها يوم 27 يونيو 2019م في استاد الخرطوم بدلاً عن استاد المريخ ، وتلعب مباراة الخرطوم الوطني وحي الوادي نيالا في استاد المريخ بدلاً عن استاد الخرطوم ..

Related posts

صلاح آدم: هدفنا الوحيد الانتصار على الأهلي

web master

ضمن الدرجة الوسيطة.. الميرغني يكتسح الإكسبريس بثلاثية ومريخ الثغر يهزم النيل بثنائية

web master

حمدون يكشف حقيقة مفاوضات المريخ

web master

Leave a Comment