• Home
  • الاخبار
  • الهلال ينتظر اعتذارا بعد كسبه قضية التونسي شهاب

الهلال ينتظر اعتذارا بعد كسبه قضية التونسي شهاب

قال حسن علي عيسى الأمين العام المكلف لنادي الهلال انهم ينتظرون اعتذارا من كل الجهات والمنابر الاعلامية التي اتهمت مجلس الهلال بالجهل وعدم الدراية ابان التعاقد مع التونسي شهاب بن فرج.
واقر الفيفا مساء الاربعاء بصحة تعاقد الهلال مع شهاب بن فرج بعد تعنت ناديه السابق في ارسال بطاقته الدولية مدعيا عدم انتهاء تعاقده ومنح الفيفا نادي الهلال حق الحصول على شهادة الانتقال الدولية للاعب التونسي الجنسية.

واضاف علي عيسى في تصريحات للمركز الاعلامي للنادي ” كنا نثق في موقفنا، البعض تعجل في حربه ضد مجلس الهلال ووصم المجلس بالجهل الإداري، وبتسجيل لاعب لم ينتهي عقده مع ناديه السابق، بل ان البعض خصص حلقات إذاعية كاملة للنيل من مجلس الهلال في محاولة للإصطياد في الماء العكروتوزيع الجهل عبر الأثير للمستمعين وعشاق النادي”
وذكر الامين العام لنادي الهلال” وصل العداء لدى البعض بدعوة جمهور الهلال للتظاهر ضد المجلس وظلت هذه الافتراءات والأكاذيب تتردد في الإذاعات وبعض الصحف حتى قبل صدور القرار”.
واوضح حسن علي عيسى ان الهلال نادي كبير وعريق
ومضى الدكتور حسن علي عيسى في حديثه قائلاً: الهلال نادي كبير وعريق، سبق أن حسم اكثر من قضيه عن طريق ولا يمكن ان يقع في اخطاء بدائية .
ويتوقع ان سكون شهاب بن فرج ضمن قائمة الهلال للمباراتين المقبلتين امام رايون سبورت الرواندي في دوري ابطال افريقيا والوصل الاماراتي في كاس محمد السادس للاندية الابطال.

Related posts

اللجنة المنظمة تصدر برمجة الأسابيع الأربعة الأولى لدوري النخبة

web master

كوبر يكتسح مريخ الثغر برباعية في الدرجة الوسيطة

web master

وسائل إعلام جزائرية: المولودية يتمسك بالأمل للتعاقد مع هداف البطولة العربية

web master

Leave a Comment