• Home
  • الاخبار
  • سبورت249 يكشف تفاصيل مثيرة عن نقاشات سوداكال مع غارزيتو

سبورت249 يكشف تفاصيل مثيرة عن نقاشات سوداكال مع غارزيتو

تحصل سبورت249 على تفاصيل مثيرة حول نقاشات ادم سوداكال، مع الفرنسي غارزيتو مدرب المريخ ، بخصوص مستحقاته المتاخرة طرف النادي والتي تصل الى قرابة 300 الف دولار.

واصدر الفيفا قرار ضد المريخ بسداد المبلغ للمدرب الفرنسي قبل 12 سبتمبر الجاري، والا سيتم تحويل ملف النادي الى لجنة الانضباط التي يتوقع ان تصدر قرارا اما بخصم نقاط من رصيد الفريق في الدوري او هبوطه لدرجة ادنى.

وحسب المعلومات فان ادم سوداكال لايجري اتصالات هاتفية مباشرة المدرب الفرنسي وانما يفضل استخدام تطبيق “واتساب” في المكالمات، رغم ان  نهاية المهلة تبقت عليها 48 ساعة، بل ان سوداكال واجه في بعض الاوقات سوء في شبكة الاتصال عبر “واتساب” ولم يفضل الاتجاه الى مكالمة هاتفية مباشرة.

ووفقا للمعلومات فان سوداكال تحدث مع غارزيتو من اتجاهات عاطفية، قائلا له ” انت صديقي، ويجب ان تحل معنا المشكلة، وهو الامر الذي وجد ردا من المدرب الفرنسي ” نعم صديقك، ولكن لايمكن ان اعمل بالمجان، واذا كان لديك حل للقضية فعليكم مناقشته مع الفيفا”

واتجه سوداكال في محور نقاشاته مع المدرب الفرنسي الى سؤاله هل يرغب في العودة مدربا للمريخ مرة اخرى، وانه يمكن ان يعيده وكان رد غارزيتو ” لا امانع في العودة، ولكن احصل على مستحقاتي اولا”.

وتخشى جماهير المريخ عدم قدرة النادي في سداد المستحقات المالية خلال الـ48 ساعة المتبقية من المهلة الممنوحة من الفيفا، مما سيضع النادي تحت طائلة العقوبات.

Related posts

بعثة المريخ تصل الجزائر

web master

ود الشيخ يعد لاعبي المريخ بتسليمهم حافز البطولة العربية في أقرب وقت ممكن

web master

ريجيكامب : سنقاتل لإسعاد جماهير الوصل

web master

Leave a Comment