• Home
  • الاخبار
  • مؤشرات بتراجع سوداكال عن التزامه ب 50 الف دولار في قضية غارزيتو

مؤشرات بتراجع سوداكال عن التزامه ب 50 الف دولار في قضية غارزيتو

كشفت مؤشرات عن تراجع سوداكال من دفع مبلغ 50 الف دولار في قضية مستحقات الفرنسي غارزيتو وابنه انطوني البالغة 320 الف دولار.
وكان الصادق مادبو امين خزينة المريخ ابلغ قيادات الوقفة الاحتجاجية امام المكتب التنفيذي بان سوداكال ملتزم بمبلغ 50 الف دولار على ان يكمل بقية اقطاب المريخ المبلغ.
وشهدت الساحة المريخية تحركات في الساعات الماضية برز فيها جمال الوالي رئيس المريخ السابق لاحتواء ازمة غارزيتو عبر التفاوض المباشر مع المدرب وسداد المبلغ المالي الخاص بالمتاخرات.
وكلفت لجنة لم الشمل المريخي الفريق فاروق محمد نور عضو مجلس الشورى بمقابلة ادم سوداكال في محبسه واكمال عملية استلام المبلغ المتلزم به.
وتفاجأ محمد نور برفض سوداكال مقابلته في بعد ان كلف مسؤول السجن احد الضباط بتبليغ ادم بحضور فاروق محمد نور لمقابلته وكان رد سوداكال بانه لايرغب في مقابلته.
وشهدت ساعات الاثنين نقاشات بين مادبو وبعض قيادات الروابط التشجيعية الساعية الى حل الازمة وكان رد مادبو وقتها انهم سددوا مرتبات اللاعبين.
واصدر الفيفا قرارا ضد المريخ في 11 اغسطس الماضي لسداد مستحقات متاخرة لغارزيتو وابنه وامهل النادي 30 يوما تنتهي غدا.
وسيكمل جمال الوالي خلال ساعات عملية التحويل لانطوني غارزيتز في انتظار حسم بعض التفاصيل مع غارزيتو لاكمال عملية التحويل ايضا وابلاغ الفيفا قبل نهاية المهلة.

Related posts

شبيبة القبائل يفقد حارسه الاساسي رسمياً أمام المريخ

web master

قرار الاستئنافات يفجّر أزمة كبرى حول مباراة الأمل وهلال الأبيض

web master

أندية الممتاز تعلّق المشاركة في بطولات اتحاد الكرة

web master

Leave a Comment