مجلس المريخ: جمعية النظام الأساسي قائمة في موعدها ولا اتجاه لتعديلها

كشف مجلس ادارة نادي المريخ ممثلاً في محمد موسى الكندو عضو مجلس الادارة أن جمعية النظام الأساسي للنادي قائمة في وقتها المحدد مسبقاً وهو الحادي عشر من أكتوبر الجاري الموافق للجمعة المقبلة.

ونفى الكندو بشدة أن يكون المجلس اتجه لتأجيل موعد انعقاد النظام الأساسي إطلاقاً وقال إن كل الترتيابت انطلقت لقيامها.

وأضاف: بالنسبة للورشة الخاصة بين المجلس ورابطة المريخ بقطر وبتواجد أقطاب ورموز النادي ستقام غدًا الأربعاء في نادي الشرطة ببري، وسنقوم بتوزيع العديد من الدعوات للأقطاب والرموز للمشاركة.

وزاد، بعد الفراغ من إجازة النظام الأساسي سنقوم بتكوين اللجان العدلية المختلفة والتي ستحدد جمعية انتخابية على الفور، والترتيب لانتخاب مجلس إدارة جديد وسيكون ذلك بعد شهر واحد من إجازة النظام الأساسي، وهذا آخر كلام ومؤكد بنسبة 100%.

وتطرق للترتيبات الخاصة بالتسجيلات وأكد الكندو أن المجلس يولي الملف اهتماماً كبيراً وبدأ فعلياً التحرك نحو العناصر التي ستكون مطلقة السراح في الفترة المقبلة، مؤكداً اقترابهم من حسم ذلك الموضوع بصورة نهائية، وطمأن كل الجماهير المريخية بأن العمل في التجديد لعدد من اللاعبين يمضي بصورة جيدة.

ونوه الكندو إلى أن المجلس ليس لديه أي اتجاه للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد، وسيواصل الجزائري آيت عبد الملك في مهامه رفقة جمال أبوعنجة والكابتن حامد بريمة، وقال: إن كانت هنالك مفاوضات فهي مع المعد البدني، وربما يكون أجنبياً وسيحسم الملف في الأيام القليلة المقبلة.

ذات صلة

مدرب الهلال: خماسية العرب تعزز ثقتنا قبل انطلاق المجموعات

web master

الكاردينال يلتقي ندياي ويجدد الثقة في الجهاز الفني

admin.sport

المريخ يكسب هلال الابيض بثلاثية مقابل هدف

web master

أكتب تعليق