• Home
  • الاخبار
  • شيبوب: أتمنى تقديم الإضافة المأمولة للسودان

شيبوب: أتمنى تقديم الإضافة المأمولة للسودان

تدرَّب شرف الدين شيبوب، صانع ألعاب سيمبا التنزاني، لفترة قصيرة مع منتخب السودان، في حصته التدريبية الأولى التي خاضها مساء الجمعة بأكاديمية تقانة.

وظهر في ذات الحصة التدريبية الثنائي مزدوج الجنسية السوداني الأصل، أحمد يونس من هولندا، ويسن حامد المحترف بالدوري الروماني الممتاز.

وقال المدرب العام لمنتخب السودان خالد بخيت في تصريحات ل، إن شيبوب وصل السودان فجر اليوم الجمعة، قادمًا من تنزانيا، وتدرب لفترة قصيرة وتم منحه راحة بسبب إرهاق السفر.

وقال شيبوب في تصريحات لموقغ كوورة: “أنا سعيد جدًا باختياري لمنتخب بلادي، وسأكون دائمًا متاحًا لتلبية نداء السودان في أي وقت. أتمنى أن أقدم إضافة فنية حقيقية له، وأن أساعد زملائي في تحقيق نتائج جيدة”.

وحول إعادة المنتخب لسكة الانتصارات، بداية من مباراة ساو تومي، قال: “سنبذل أقصى جهد عندنا ونسكب كل العرق داخل الملعب، لأجل العودة لسكة الانتصارات، ونأمل فقط مساندة كل الجمهور السوداني لنا”.

وتحدَّث شيبوب عن الأجواء التي وجدها في أول تدريب للمنتخب، قائلاً: “وجدت أجواء وروح جيدة جدًا، ولم أكن في يوم غريب على جميع لاعبي المنتخب، فقد زاملت بعضهم في الهلال والمريخ سابقًا”.

 

Related posts

الغاني تيتيه يكشف اوراق الهلال للاشانتي

web master

الهلال يكتفي بمران خفيف لمواجهة السوكرتا

web master

الكاف يوافق على عودة اللعب باستاد الخرطوم دوليا

web master

Leave a Comment