الهلال يطارد رقمه القياسي في 2013

خاص: سبورت249

بعد الانتصار على كوبر بخماسية في ختام مباريات مرحلة المجموعتين من الدوري الممتاز، وصل الهلال إلي 54 مباراة بدون هزيمة، وخاض الفريق 16 مباراة في مرحلة المجموعتين فاز في 13 مباراة وتعادل في ثلاث .

ثلاث مباريات فقط تفصل الهلال عن الوصول لرقمه القياسي السابق (57 مباراة بدون خسارة)، ويحتاج الهلال إلى الحفاظ على سجله خال من الخسائر في 3 مباريات من مرحلة دور النخبة التي تنطلق في الاول من يوليو المقبل، ليساوي رقمه السابق، وحال تجنب الهلال الخسارة في اربع مباريات سيتخطي رقمه القياسي السابق ، ويسجل رقما جديدا.

الهلال ومنذ الخسارة أمام مريخ الفاشر قبل 4 جولات من نهاية موسم 2016 بملعب النقعة لم يتعرض للخسارة في بطولة الدوري الممتاز ، وخاض اربع مباريات في موسم 2016  منها مباراة انسحب فيها المريخ من مواجهة نده الهلال في ختام مباريات الموسم ، ثم 34 مباراة في الموسم الماضي وتوج بلقب الدوري بدون خسارة  وفي مواجهته أمام المريخ فرض التعادل في الدورة الاولي وفاز في الدورة الثانية في مباراة ختام الموسم بهدفي السمؤال ميرغني وعزيز شيبولا.

خاض الهلال 16 مباراة في مرحلة المجموعات للنسخة الحالية للبطولة  في مجموعته التي ضمت إلي جانبه أندية هلال الابيض والخرطوم الوطني إضافة إلى الأهلي مروي الحصان الاسود للبطولة في مرحلة المجموعتين بعد أن نجح في التأهل الي دوري النخبة، وآخر مباريات الهلال  كانت امام فريق كوبر كسبها الازرق بخماسية.

الهلال  وصل فعليا إلى 54 مباراة بدون خسارة، حاليا، ، حقق التعادل في 15 مباراة كسب 39 ، وبدأ الفريق الازرق مسيرة الرقم القياسي من مدينة عطبرة بعد العودة من الفاشر وكسب فريق الأهلي عطبرة 4- صفر  ثم كسب فريق الأمل 5-1 ، وتعادل مع الخرطوم الوطني 1-1 .

ولا يزال الهلال يحتفظ بالرقم القياسي بعدد 57 مباراة بدون خسارة في بطولة الدوري الممتاز، والتي وصلت لعامين من الخسارة امام الاهلي شندي في أبريل 2011 حتى الخسارة أمام نفس الفريق على ذات الملعب في مايو من العام 2013.

ذات صلة

سادومبا.. من شوارع “مباري” إلى هدافٍ قاري

web master

سفينة المريخ تبحر وسط الأزمات

web master

عمر بخيت: الشكوى قديمة وشداد وعدني بالحل

admin.sport

أكتب تعليق