مدير الكرة الجديد بالهلال يكشف تفاصيل اجتماعه بالجهاز الفني واللاعبين

سجل الجنرال، حسن محمد صالح، مدير الكرة الجديد بنادي الهلال ظهوره الإعلامي الأول عقب تعيينه في المنصب، وذلك عبر فضائية النادي مساء الثلاثاء.

وشكر حسن، مجلس إدارة نادي الهلال ورئيسه أشرف الكاردينال، على منحه الثقة وتعيينه مديراً للكرة، مؤكداً على أن المنصب تكليف وليس تشريف، داعياً لتغليب روح التعاون بين الجميع لتقديم ما فيه مصلحة النادي.

واجتر صالح حديث ذكريات بدايته للعمل بنادي الهلال، قائلاً أن ذلك يعود إلى العام 2005 حينما عاد من الولايات المتحدة الأمريكية وبادر الفريق عبد الملك الطاش وشاكر علي الطاهر بضمه لمكتب العلاقات العامة، وظل مشواره مستمراً مع العلاقات العامة، من حينها وحتى تاريخ تحويله لمدير كرة.

وقلل حسن من أهمية أن يتولى دائرة الكرة من سبق لهم ممارسة اللعبة، مستدلاً بالعديد من التجارب الناجحة لمدراء كرة لم يسبق لهم أن مارسوها، على غرار المهندس عاطف النور مدير الكرة الأسبق بالهلال.

واستدرك الجنرال: لكن رغم ذلك أؤكد أن علاقتي بكرة القدم وثيقة، وكل من يعرفني يعرف عني هذا الأمر، فأنا مارست اللعبة وكنت هدافا الدورة المدرسية في المرحلة المتوسطة، وانضممت لأشبال ود نوباوي في عام 1982 ونافسنا في مسابقة الأشبال آنذاك ونلنا المركز الثاني وتم تصعيدي للفريق الأول لكن التحقاتي بالجامعة ومن بعدها الشرطة ثم السفر لأمريكا جعلني أبتعد، لكن رغم ذلك واصلت النشاط في دوري الولايات بأمريكا.

وعن تجربته مع العلاقات العامة قال: النجاح في هذا المجال يأتي بالممارسة، وعن نفسي استفدت كثيراً من عملي بالشرطة وعملي في أمريكا في مهام عملية مرتبطة بالتعامل مع الجمهور، كما استفدت من السفر المتواصل داخل البلاد وخارجها.

ومضى :أهم ما في مدير العلاقات العامة أن يكون مقبولاً لدى الآخرين، ويستطيع ربط جميع القطاعات ولديه علاقات على جميع المستويات، وأعتقد أن أيمن زين العابدين الذي تم تعيينه خلفاً لي قادر على النجاح وهو ليس ببعيد عن الملف، وسأكون بالنسبة له خير داعم ومعاون.

وتحدث العقيد عن سلفه في دائرة الكرة ياسر الجعلي، قائلا: هو رجل محترم ومنذ القرارات الأخيرة ظل معي ووقفنا على كل صغيرة وكبيرة لتسليمي الملف، كلنا ننفذ رؤية مجلس الإدارة ونحترمها فالتغيير سنة الحياة، وهذه سانحة لأشيد أيضاً بالمهندس محمد عبد اللطيف هارون رئيس القطاع الرياضي السابق.

وكشف مدير الكرة الجديد عن اجتماعه بلاعبي الفريق والجهاز الفني، بقوله: اجتمعت بالجهاز الفني واللاعبين وبطبيعة عملي السابقة، ليست هناك غرابة فيما بيننا، وأمنت من خلال حديثي لهم على ضرورة أن يكون هناك تحضير نفسي وأن ينسى كل منا أي شيء من شأنه أن يؤثر على مردوده للفريق، كما أكدت على احترام اللاعبين بعضهم البعض، بمختلف درجاتهم وسنوات انضمامهم للهلال.

ذات صلة

أمجد الحوراني.. قصة مشجع مريخي ساهم في صيانة القلعة الحمراء

web master

حميدتي: سوداني لم تلتزم باتفاقها معنا

web master

مريخ الفاشر يستعيد عافيته ويهزم الشرطة بثلاثية

web master

أكتب تعليق