كافو يوجه نصائح حول القيادة والتفكير الإيجابي عبر منصة الجيل المبهر

الخرطوم: سبورت249

تستضيف منصة الجيل المبهر على انستغرام في السابعة من مساء غد الاربعاء بتوقيت الخرطوم، أسطورة كرة القدم البرازيلية كافو- الفائز ببطولة كأس العالم FIFA™ وسفير اللجنة العليا للإرث والمشاريع في قطر – خلال جلسات البث المباشر التفاعلية ليقدم للمتابعين مجموعة من النصائح المهمة حول القيادة، والتفكير الإيجابي، في ظل تطورات انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

وسيُلقي كافو الضوء على أبرز المحطات خلال رحلة قيادته منتخب البرازيل نحو الفوز بلقب بطولة كأس العالم FIFA™ في عام ٢٠٠٢، كما يناقش بعض الوسائل التي يمكن لكرة القدم أن تساعد من خلالها في ترسيخ المهارات القيادية لدى الشباب، وكيف يمكن للجيل المبهر نشرها في شتى أنحاء العالم عبر مبادراته ضمن أنشطة كرة القدم من أجل التنمية.

وقالت موزة المهندي، مديرة إدارة التسويق والاتصال في برنامج الجيل المبهر: ” نتطلع إلى التعرف على تفاصيل رحلة سفيرنا، أسطورة كرة القدم البرازيلية، النجم كافو، وتجربته كقائد مميّز في عالم كرة القدم. إنه بلا شك نموذج للاعب الذي استفاد من القيم الإيجابية لكرة القدم في إلهام ومساعدة شباب الجيل المبهر.”
وشهدت جلسات الجيل المبهر التفاعلية عبر إنستغرام إلى الآن مشاركة أكثر من ٧٠ ألف متابع من أنحاء العالم، ويهدف البرنامج عبر أنشطته المباشرة إلى مواصلة مساعيه لتحقيق مهمته، مستفيداً من قوة تأثير كرة القدم في تعليم المهارات والقيم الحياتية المهمة للشباب والأطفال في قطر والمنطقة والعالم.
ويعد كافو اللاعب الثاني الفائز ببطولة كأس العالم الذي يشارك في جلسات الجيل المبهر عبر إنستغرام، وذلك بعد مشاركة النجم الإسباني تشافي.
ومن المنتظر أن يشارك في جلسات البث المباشر للجيل المبهر خلال الأسابيع المقبلة سفيرا اللجنة العليا النجم الكاميروني صامويل إيتو، ونجم الكرة الأسترالية تيم كاهيل، حيث يستعرض كل منهما مسيرته مع عالم كرة القدم، إلى جانب تقديم مجموعة متنوعة من النصائح الصحية، وتمارين اللياقة البدنية.

ومنذ انضمامه إلى فريق سفراء اللجنة العليا؛ يواصل القائد السابق للمنتخب البرازيلي القيام بدور فاعل في الترويج لأنشطة الجيل المبهر. فقد ساعد كافو في تقديم جلسات خاصة للبرنامج استفاد منها الشباب والفتيات في المجتمعات المهمشة تحت مظلة مؤسسة “إبروكاد” في مدينة ساو باولو، خلال بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل الصيف الماضي.
وكان كافو أحد أبرز المشاركين في يوم أساطير الفيفا في ديسمبر الماضي، وذلك على هامش فعاليات النسخة الأولى لمهرجان الجيل المبهر بالدوحة، حيث شارك في مباراة كرة قدم مع نخبة من نجوم اللعبة وشباب شاركوا في المهرجان.
يشار إلى أن الجيل المبهر هو برنامج الإرث الإنساني والاجتماعي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، ويعمل للإفادة من قوة كرة القدم وشعبيتها للتأثير إيجابياً على حياة الأفراد، وإحداث التنمية المستدامة في مختلف المجتمعات حول العالم.

ذات صلة

ضمن الدرجة الوسيطة.. الميرغني يكتسح الإكسبريس بثلاثية ومريخ الثغر يهزم النيل بثنائية

web master

ريفر بليت يبدأ استعداداته لمونديال الأندية بالإمارات

web master

عماد محسن: لم أتأقلم مع الهلال بسبب درجة الحرارة والعشب الصناعي

web master

أكتب تعليق