تنظيم مريخي يصف مجلس ادارة النادي بـ”الكسيح” ويهدّد بسحب الثقة منه

الخرطوم: سبورت249

قال تنظيم مريخاب سند الكيان، إنّ مجلس إدارة نادي المريخ الحالي لا يملك الرأي والفهم والعزيمة،مقرًا بأنّه”هزيل” وغير قادر على حسم عديد من الأمور.

وأوضح التنظيم في بيانٍ أنّ الإدارة الحالية لنادي المريخ أمام خيارين تقديم استقالاتٍ جماعية أو العمل على سحب الثقة، مؤكّدًا أنّه سيكون على العهد والوعد لحماية الكيان ودرعًا لاستمرار قوته.

وطالب”مريخاب سند الكيان” مجلس الإدارة بالتصدي لمطالبات الفيفا وسداد كلّ المستحقات تجاه النادي، مشيرًا إلى أنّ الإدارة الحالية ظلّت تعتمد بصورة تامة على تدّخل الأقطاب في حلّ كلّ الإشكالات المادية لمطالبات الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”.

وقال التنظيم في بيانٍ صادرٍ أطّلع عليه”سبورت249″، إنّ مجلس المريخ مطالبٌ بإعادة الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي عبر الطرق القانونية، وفتح ملف العضوية، وصيانة النادي والملعب وتجهيزه بصورةٍ تليق باسم النادي.

وأقرّ التنظيم بأنّ المرحلة المقبلة تتطلّب لمّ الشمل المريخي وجمع كبار رموز المريخ وقادته، بدلاً من إرماء اللوم على الآخرين وحتى لا يفقد النادي مكانته بين الكبار بعد أنّ تأقزمت طموحات شعب النادي بعد استلام المجلس الحالي للإدارة.

ذات صلة

مادبو حامل ختم الشرعية لمجلس المريخ

web master

عطا المنان ينال درجة سفير العلاقات الدبلوماسية الافريقية

admin.sport

البشير يناقش هموم الرياضة ويوقف التجنيس

admin.sport

أكتب تعليق