اختبار مصيري لبرشلونة لوقف نزيف النقاط

وكالات: سبورت249

يخوض برشلونة اختبارًا مصيريًا في سعيه إلى وقف نزيف النقاط عندما يستضيف أتلتيكو مدريد اليوم”الثلاثاء” في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخسر النادي الكاتالوني أربع نقاطٍ منذ استئناف المنافسات التي توقفت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، فوجد نفسه في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، بعدما كان متقدما على الأخير بالفارق ذاته.

ويدرك برشلونة أنّ إهدار أيّ نقطةٍ في مواجهة اليوم سيضعف بشكل كبير حظوظه في الدفاع عن لقبه للعام الثالث على التوالي، خصوصا وأن النادي الملكي يخوض اختبارًا سهلاً نسبيًا أمام خيتافي السادس والذي تراجعت نتائجه عقب استئناف المنافسات، حيث حصد أربع نقاط في خمس مباريات لم يذق فيها طعم الانتصار.

وسيكون برشلونة مطالبًا بتفادي خسارة النقاط وهذه المرة على أرضه أمام أتلتيكو مدريد الذي استعاد عافيته بعد تعادل مخيب أمام أتلتيك بلباو، وحقق أربع انتصارات متتالية انتزع بها المركز الثالث من إشبيلية.

وسيحاول أتلتيكو استغلال المعنويات المهزوزة للاعبي النادي الكاتالوني لمواصلة انتصاراته المتتالية وتأمين مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما أكده مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني بالقول “لم نفز أبدا في كامب نو في الليغا وبالتالي سنحاول استغلال هذه الفرصة”.

ذات صلة

الفيفا يمهل الخرطوم 10 أيام للرد على شكواه ضد ريشموند

web master

قناة النهار: شبيبة القبائل مهتم بالتعاقد مع”شيبوب”

web master

الخرطوم الوطني يهزم أهلي مروي بثنائية ويقترب من النخبة

web master

أكتب تعليق