“كورونا” يقدّم لحظة خاصة لـ”سوداني” يعشق “انترميلان”

الخرطوم: سبورت249

فاز انترميلان “6-0” على بريشيا الأربعاء الماضي ضمن الجولة 29 من الدوري الايطالي، ونشرت الصفحة الرسمية للنادي صورة لفرحة لاعبي الفريق بتسجيل أحد الأهداف.

في خلفية صورة الاحتفالية ظهر الشاب السوداني خالد العربي عاشق فريق انترميلان، عبر الشاشات الضخمة على طول الملعب التي خصّصها راعي الفريق “لينوفو” لمشاركة المشجعين في ظلّ حرمان الجماهير من دخول المباريات بسبب قيود عودة الدوري الإيطالي في ظلّ جائحة “كورونا”.

وقال العربي لـ”سبورت249″ إنّ النادي أعلن عبر حساباته الرسمية عن منح فرص للمشجعين الذين سيرسلون صورهم بشعار الفريق بالظهور في “شاشات” الملعب أثناء المباراة.

واتّجهت عديد الأندية في أوروبا بعد عودة الدوريات إلى ابتكار أساليب لتعويض غياب الجماهير، مثل صور الكرتون والاتصال عن بعد عبر “زووم” واستخدام أصوات لعبة “فيفا2020”.

” الصورة الاصلية التي ارسلها العربي”

وأضاف العربي ” قمت بإرسال صورتي إلى حساب النادي ولم أتّوقع أنّ تظهر، وخلال سير المباراة ركّزت جيّدًا ولكن لم أشاهد صورتي، ولكنّ بعد نهاية المباراة وجدتها في حساب انترميلان الرسمي، وأكثر ما أسعدني أنّها ارتبطت مع احتفالية الهدف، لقد كانت لحظةً مميزة بالنسبة لي”

خالد العربي “25 عامًا” خريج من كلية الهندسة، عاشق لفريق انترميلان منذ العام 2003 – على حد قوله- ويشغل منصب نائب رئيس رابطة انترميلان الإيطالي في السودان.

وذكر أنّ الرابطة تمّ تسجيلها بشكلٍ رسمي قبل ست سنوات، وفق اشتراك كان وقتها 450 يورو.

وأضاف” حاليًا اشتراك الرابطة غير مجدد، حيث فضّلنا أنّ نستثمر المبلغ في تطوير نشاط الرابطة، وقمنا بشراكة مع (ونسه كافيه) حيث نحصل على صالة خاصة لحضور مباريات انترميلان، والمجموعة تضم حوالي 120 شخصًا”.

وأكّد العربي أنّ ظهور صورته في ملعب ” جوزيبي مياتزا” كان حدثًا مهمًا بالنسبة له ويمثّل ارتباطًا وجدانيًا بالنادي وربما تعويضًا جزئيًا عن عدم حضوره لمباراة لفريقه المحبّب من داخل الملعب من قبل.

وقال  العربي إنّه ترك تشجيع كرة القدم السودانية منذ العام 2012، مشيرًا إلى أنّ خسارة فريقه المريخ ومنافسه الهلال لبطاقة التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي في ذلك العام إضافةً إلى إخفاق المنتخب في التأهل إلى أمم إفريقيا على حساب إثيوبيا كانت جميعها أسبابًا قادت لابتعاده عن الكرة السودانية.

العربي مع كيتا بالدي في الخرطوم

ودفع “العشق الجنوني” للمشجع خالد العربي لفريق انترميلان إلى الحرص على الالتقاء بالسنغالي كيتا بالدي لاعب انترميلان السابق-اللاعب الحالي لموناكو الفرنسي- والتقاط صور تذكارية معه إبان زيارته للخرطوم مع منتخب السنغال لمواجهة السودان في تصفيات أمم افريقيا 2019 رغم أنّ بالدي لم يكن لاعبًا أساسيًا في تشكيلة انترميلان .

ويجلس انترميلان في المركز الثالث ضمن ترتيب الدوري الإيطالي برصيد”64″ نقطة خلف يوفنتوس ولاتسيو.

ذات صلة

مولودية الجزائر يتوعد الوزاني بفسخ عقده ويتعاقد مع مدرب ايطالي

web master

الاتحاد العربي يستعد لاختيار رئيسه الجديد

web master

اهلي مروي يفرض التعادل على اهلي الخرطوم

web master

أكتب تعليق