لاعبة سودانية توفّق بين “توصيل الطلبات” عبر “دراجة” وكرة القدم

الخرطوم:سبورت249

نجحت لاعبة كرة القدم السودانية سلمى عوض الكريم في التوفيق بين عملها المتمثّل في”توصيل طلبات” عبر دراجتها، وأداء تدريباتها وخوض المباريات مع فريقها التحدي.

اللاعبة الشهيرة بـ” سلمى كفت” تقيم بمنطقة “الحلّة الجديدة” في الخرطوم، وتلعب في وظيفة قلب الدفاع بنادي التحدي، وانضمت للفريق من خمس سنوات.

وتستغل سلمى “عجلة” تمتلكها في “توصيل الطلبات” من خلال عملها مع إحدى موزّعات “مستحضرات التجميل” خلال الفترة الصباحية، على أنّ تتّجه مباشرةً لخوض التدريبات في الفترة المسائية مع الفريق .

وقالت سلمى لـ”سبورت249″ إنّها من الفاعلات في مبادرة “الدراجيات السودانيات” في ساحة الحرية “الساحة الخضراء سابقًا”.

وشاركت “كفت” مع فريق التحدي في ثلاث مباريات ضمن النسخة الأولى من دوري كرة القدم السوداني للسيدات الذي أقيم في العام 2019، وتوّج به فريق المدفعجية بعد الفوز بهدفٍ على التحدي في النهائي.

سلمى بالرقم “١٩” مع فريق التحدي

وأضافت” استفدت من الدراجة في أداء التدريبات خلال فترة توقف النشاط بسبب فايروس كورونا، حيث لم أتوقف عن العمل، كنت أقوم بتوصيلِ بعد الطلبات للاستفادة ماديًا وأيضًا كنوعٍ من التدريبات، وفي بعض الأوقات أؤدي تدريبات بالجري إلى مسافات مناسبة”.

وأشارت سلمى إلى أنّها واجهت بعض الصعوبات خلال فترة الحظر الشامل خاصةً أنّها كانت تحتاج إلى التنّقل بين الخرطوم وأم درمان للتوصيل، وكان الأمر صعبًا في ظلّ إغلاق “الكباري”.

وقالت” اضطررت إلى الاكتفاء في بعض الأيام بالتوصيل إلى المناطق القريبة الديوم وابوحمامة والصحافة والعمارات”.

وتترقّب لجنة كرة القدم النسائية بالاتحاد بداية عودة نشاط كرة القدم في السودان المقرّر بداية من الخامس عشر من أغسطس وفق قرارِ مجلس إدارة الاتحاد حتى تحدّد اللجنة موعد انطلاق النسخة الثانية من دوري السيدات.

ذات صلة

حارس الهلال السابق يتعرّض لحادث مروري

web master

الدمازين تستقبل معسكر المريخ الإعدادي للموسم الجديد

web master

لوغاروزيتش واجه صعوبات في زيمبابوي بسبب “كورونا”

web master

أكتب تعليق