مدير مسابقات “كاف” يكشف لـ”سبورت249″ حقيقة موعد “تسمية المشاركين” في بطولات الاندية

الخرطوم: سبورت249

كشف النيجيري سامسون ادامو مدير لجنة المسابقات في الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” حقيقة تحديدهم موعداً للاتحادات الوطنية من أجل تسمية ممثليها في دوري الابطال والكونفيدرالية 2020-2021.

وقال ادامو في تصريحات لـ”سبورت249″ أن “كاف” لم يخاطب الاتحادات بتحديد تاريخ لتقديم الاندية المشاركة في الموسم المقبل، مبيناً انهم في المسابقات مازالوا في طور المناقشات بشان ترتيبات دوري الابطال وكاس الاتحاد الافريقي، وأن الامور ستحسم في الاسبوع القادم على الأرجح.

وأوضح ادامو أن اتخاذ بعض الاتحادات في افريقيا قرارا باستكمال موسم 2019-2020، لايشكل عائقا بالنسبة لهم في ترتيبات موسم 2020-2021 لبطولات الاندية، حتى وإن لم تحسم هوية الاندية المشاركة قبل التاريخ النهائي من “كاف” بشان التمثيل.

وأضاف” هناك لوائح وقوانين سواء في الاتحاد الافريقي أو اتحاداته الوطنية، تحدد هذه الأمور بما يضمن سيرها بشكل سهل، وإمكانية وضع المعالجات المناسبة”

والاثنين، ذكرت وسائل إعلام افريقية أن ” كاف” حدد 31 اغسطس موعدا نهائيا لتسمية الممثلين في دوري الابطال والكونفيدرالية.

وكان الاتحاد السوداني قرر استكمال الموسم الحالي ابتداء من 15 اغسطس المقبل، من بين عديد الاتحادات في افريقيا ابرزها مصر وتونس والمغرب ومالي وزامبيا، ولن تتمكن جميعها من تقديم ممثليها قبل منتصف سبتمبر.

وعادت بعض الاندية السودانية للتدريبات خلال الاسبوع الحالي في انتظار الاعلان عن برنامج المباريات من قبل لجنة  المسابقات باتحاد الكرة السوداني.

ذات صلة

شداد: حريصون على رعاية سوداني وأخبرت البشير عن سبيل تحولنا لاتحاد غني

web master

الوادي نيالا واهلي مروي يتعادلان سلبيا

web master

الأمطار توقف مباراة هلال كادوقلي وأهلي عطبرة

web master

أكتب تعليق